شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه

وقت الافراج:2022-03-03 11:15:42 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:357

نصائح أساسية:شيروود باركر,متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخ

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات , على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب ,شيروود باركرتركيب ضاغط التبريد, مربع مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

شيروود باركرعند فتح صمام كبير جدا أو صغيرة جدا , مما أدى إلى سوء تشغيل صمام ,شيروود باركرتركيب مصنع التخزين البارد, مما أدى إلى انخفاض كفاءة التبريد , وحتى تلف المعدات .

- التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض

زنجبارإعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان جامدة قوية التكنولوجيا يجعل لها خصائص متفوقة لاصقة , الناقل طبقة بحزم جنبا إلى جنب مع ضمان استقرار العزل الخارجي طبقة من الشروط الأساسية . فائدة نموذج يستخدم لتحمل مختلف الأحمال الداخلية والخارجية مجتمعة , مثل طاقة الرياح , الوزن الذاتي , تصادم عادي , وما إلى ذلك في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , طبقة عازلة للحرارة لا تزال لا يمكن فصلها عن الناقل طبقة تسقط و تبقى مستقرة في الدولة .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

عندما يكون الموقف من المكثف هو أعلى من الضاغط , ماسورة العادم يجب أن تكون مائلة نحو المكثف و السائل عصابة تضاف إلى منفذ العادم من الضاغط . منع الغاز من التبريد وتسييل العودة إلى ارتفاع ضغط منفذ العادم بعد اغلاق الجهاز , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

إدارة فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة ,شيروود باركربناء و تركيب سعر التخزين البارد, وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و ينتمي إلى المواد مسعور .

مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع , تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع , ونحن تصميم معقول , وزيادة الكثير من الفضاء .

نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .


شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

متطلبات التفتيش خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

صمام المياه المالحة صمام الختم , استبدال الختم الدائري , صمام المرونة , إذا لزم الأمر , إزالة وتنظيف .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر , والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

شيروود باركرولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والتهوية , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي , ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شيروود باركرتثبيت تثبيت التخزين الباردملاحظة أعلاه الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار